أرشيڤ

مساء الخير بدل

@Ideophagous مساء الخير ، يرجى ان لا تمسح مصادر المقال.. Solman9 (مداكرة) 20:25، 31 يناير 2024 (+01)ردّ

مرحبا @Solman9. لموضوع ماعندوش ملحوضية كافية ف ويكيپيديا ب الداريجة. جميع لمصادر لي مديورين ف لمقال إما تابعين ليه ؤلا داكرين سميتو بشكل دايز، ماشي مفصّل. يلا مازدتيش مصادر موتوقة لي كاتتبت لملحوضية، غادي يتحيد لمقال ف ضرف 24 ساعة. Ideophagous (مداكرة) 21:33، 31 يناير 2024 (+01)ردّ

Thank you for being a medical contributors! بدل

  The 2023 Cure Award
In 2023 you were one of the top medical editors in your language. Thank you from Wiki Project Med for helping bring free, complete, accurate, up-to-date health information to the public. We really appreciate you and the vital work you do!

Wiki Project Med Foundation is a thematic organization whose mission is to improve our health content. Consider joining for 2024, there are no associated costs.

Additionally one of our primary efforts revolves around translation of health content. We invite you to try our new workflow if you have not already. Our dashboard automatically collects statistics of your efforts and we are working on tools to automatically improve formating.

Thanks again :-) -- Doc James along with the rest of the team at Wiki Project Med Foundation 23:25، 3 فبراير 2024 (+01)ردّ

النشرة الإخبارية لتطبيقات ويكيميديا - الربع الأول من سنة 2024 بدل

مرحبًا، وأهلًا بكم في أول نشرة إخبارية للتطبيقات في سنة 2024!

لقد كانت سنة طويلة؛ إذ نشرنا أربعة أعداد من نشرتنا الإخبارية ويمكنكم الاطلاع عليها جميعًا. في هذا العدد، سوف نتناول عملنا أثناء الربع الأخير من 2023 والربع الأول من 2024!

أندرويد بدل

  • أصدرنا سمة Edit Patrol (التي تعرف أيضًا باسم مهام Patroller على أندرويد) للقائمين على تجربة الإصدارات باء المتمتعين بحقوق الاسترجاع على ويكي الاختبار وويكي الإندونيسية. عقدنا لقاءً مثمرًا مع المستخدمين على الويكي الإندونيسية لتعريفهم بالأمر ونقاش سمة مهام المراقبة الجديدة على التطبيق المخصص لأجهزة أندرويد، كما قدمنا عرضًا تقديميًا مفصلًا عن السمة وجمعنا آراء وملاحظات قيّمة من مجتمع اللغة الإندونيسية لتحسين مستوى خبرة المستخدم.
    لمن يهتمون بالأمر، يوجد تسجيل للقاء متاح.
    أجرينا جهود تواصل مع اللغات الإسبانية والفرنسية أثناء شهر فبراير/شباط 2024.
  • استضفنا جولتي استشارة مجتمع متزامنة وسجلنّا جولة ثالثة شاركنا فيها تدفق عمل تعديل سمة Edit Patrol المقترح وعرضنا تصميمات لرسائل حفظ التعديلات وقوالبها:
  • عودة سمة الأماكن إلى تطبيق ويكيبيديا لأجهزة أندرويد!
    سمة الأماكن هي سمة تسمح لكم باستكشاف المقالات حسب موقعها الجغرافي.
    كان تطبيق أجهزة iOS قادرًا على تقديم السمة بفضل استخدام خرائط آبل، إلا أنه كان لزامًا على مستخدمي أجهزة أندرويد أن نواصل استخدام خريطة مفتوحة المصدر.

iOS بدل

  • النموذج الأولي لسمة التعديلات المقترحة على أجهزة iOS هي بنية برمجية تجريبية. يمكن الاطلاع على تعليمات على كيفية اختبار السمة في صفحة الأسئلة المتكررة هذه.
    النص البديل هو نص يُقرَن بصورة يؤدي ذات الغرض ويعرّف بذات المعلومات الأساسية كما في الصورة.
    عرض مدير منتج التطبيق عمل فريقنا والنموذج الأولي (التعديلات المقترحة لأجهزة iOS) على جماهير مؤتمر جلام ويمكن الاطلاع على كافة التفاصيل في حزمة شرائح العرض التقديمي.
  • أصبح الآن ممكنًا التبرع باستخدام خدمة Apple Pay مباشرة من التطبيق.
  • بدأنا العمل على تطوير المحرر الأصيل في أجهزة iOS!
    سوف يمكنكم التعديل والبحث والاستبدال وإدراج وصلات شبكية وصور مباشرة من كومنز دون أي مشاكل في مستوى الأداء!
    خلاف ذلك، أصبح الآن ممكنًا تعديل صفحة مقالة برمتها وكذا صفحة النقاش.

في الربع الجاري، نستهدف استقطاب المحررين من أميركا اللاتينية والمناطق المتحدثة باللغة الإسبانية وأميركا الشمالية ومنطقة الكاريبي لاختبار التعديلات المقترحة وسمة المحرر الأصيل الجديدة.

لقاءات المجتمع بدل

  • شاركنا في مؤتمر جلام في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2023 ويمكن الاطلاع على كافة التفاصيل في قسم iOS من العدد الحالي من النشرة الإخبارية.
  • في الأول من ديسمبر/كانون الأول 2023، التقى فريق تطبيق ويكيبيديا لأجهزة أندرويد مع المستخدمين من اللغة الإندونيسية لتعريفهم بسمة مهام المراقبة الجديدة على تطبيق أندرويد كما قدّم الفريق عرضًا تقديميًا مفصلًا عن السمة وجمع آراء وملاحظات قيّمة كما يوجد تسجيل للقاء متاح للمشاهدة.
  • انضممنا إلى منافسة التعديل Wiki Editoras Lx في 16 ديسمبر/كانون الأول كي نجمع آراء وملاحظات عن مهمة النص البديلة التابعة للتعديلات المقترحة على أجهزة iOS.
    كان الحضور متحمسين بوجه عام لتقديم هذه السمة. رأى المحررون المتمرسون أنها قد تصبح مهمة طيبة في جهود تعريف المحررين الجدد، كما أنها سبيل يسير على المحررين الجدد للمساهمة.

ويمكنكم الاشتراك في هذه النشرة الإخبارية.

~~ARamadan-WMF04:42، 12 مارس 2024 (+00)ردّ