فيشي:Maplestory Leaderboard 2015-10.PNG

لفيشي لأصلي(964 × 752 پيكسيل، تيساع لفيشي: 56 كيلوبايت، نوع لميديا: image/png)

هاد لفيشي جاي من ويكيميديا كومنز و يمكن تخدّم ف پروجيات خرين. لوصف لي كاين ف صّفحة د لوصف د لفيشي مكتوب لتحت.

ملخص

الوصف
English: The North American leaderboard of Maplestory on October 8 2015. Copyrightable images of the characters have been removed, but icons indicating "job" (class) and "world" (server) are kept in place. These images are considered copyright-ineligible in this context due to de minimis and and simple geometry.

The top five players of Maplestory in October 2015 were

  • lnmateSearch
  • ZeroByDevide
  • DivineMyth
  • Veamoths
  • lmpIicates
التاريخ
المصدر http://maplestory.nexon.net/rankings/overall-ranking/legendary
لكاتب Nexon

ترخيص

Public domain
هذا النص المُصوَّر غير مؤهل للحماية بحقوق التأليف والنشر ولذلك فهو في النطاق العام، وذلك لأنه ليس ”عملاً أدبياً“ ولا تنطبق عليه صفات الأعمال الأخرى التي قد تكون محمية بحقوق ملكية محلية. إن الحقائق والبيانات والمعلومات غير الأصلية التي لا تحتوي على عمل إبداعي والكتابة اليدوية البسيطة والأشكال الهندسية البسيطة غير محمية بحقوق التأليف والنشر. لا ينطبق هذا الوسم على عموم النصوص المُصوَّرة، فلدى بعض البلدان تعاريف قانونية مُختلِفة لماهيَّة ”العمل الأدبي“ قد تجعل هذا النص المُصوَّر خاضعاً لحقوق التأليف والنشر أو لأحكام قضائية متنوعة تشمل تفسيرات مختلفة للقوانين. تحمي القوانين في بعض البلدان الأعمال المكتوبة جميعها تقريباً بينما تميِّز قوانين بلدان أخرى النصوص الفنية والعلمية وقواعد البيانات فقط. إن وجود الإبداع ووظيفة النص وطوله هي مسائل نسبية؛ ولذلك فإن حماية حقوق التأليف والنشر وقد تنطبق على الشكل العام فقط، بينما تُستثنَى المعلومات التي يُمكن استخلاصها من النص المُصوَّر.
تحذير: واحد أو أكثر من العناصر الموجودة في هذه الصورة محمية بموجب حقوق التأليف والنشر
بعض أجزاء هذا الملف (icons used to indicate the job (class) and world (server) of the players are owned by Nexon) ليست حرة تمامًا ولكن يُعتقد أنها ضمن الحد الأدنى لهذا العمل. مشتقات هذا الملف التي تركز بشكل أكبر على العنصر أو العناصر غير الحرة قد لا تكون مؤهلة لتُدرج ضمن الحد الأدنى وقد تكون انتهاكًا لحقوق التأليف والنشر. وكنتيجة مباشرة، قد تتطلب الإصدارات التي تم اقتصاصها من هذا الملف مراجعة حالة حقوق التأليف والنشر الخاصة بها.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر العربية

8 أكتوبر 2015

ليسطوريك د لفيشي

ورك على تاريخ/ساعة باش تشوف هاد لفيشي كيف كان كايبان ف داك لوقت

نهار/توقيتتصغيرالأبعادخدايميتعليق
ديال دابا16:39، 8 أكتوبر 2015التصغير ديال النسخة بتاريخ 16:39، 8 أكتوبر 2015964 × 752 (56 كيلوبايت)MaplestripUser created page with UploadWizard

هاد 1 صّفحات كيخدّمو هاد لفيشي:

ميتاداتا