لفرق بين الجوج ڤيرسيونات ديال: "ويكيپيديا:قرارات د ليمغارن"

تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
وسوم: تعديل مصدر 2017
سطر 83:
* [[مستخدم:Iliass.Aymaz|Iliass.Aymaz]]: المرجو عدم خلط المشاكل (للمرة n، نحن نتحدث حول الملحوظية) وتفادي تمرير المغالطات وكما أشرت إليك سابقا، أفضل عدم خوض نقاشات معك من الأساس (لأنها منهكة) وأتمنى بأن تتفضل في المستقبل في التواصل معي بطريقة غير مباشرة، لأن تدخلاتك أصبحت تدخل في نطاق التحرش والإنهاك والتوسلات بالمجهول (يمكنك تقديم طلب لمنعي مثلا للإداريين، ذلك حقك). يمكنك أيضا أن تجتهد في سياسات "تعلمنا" كيف نتكلم في الموسوعة. أما "الأدب" فأكررها: فاقد الشيء لا يعطيه. أي ملاحظ محايد للنقاشات ولسياقاتها سيرى بأنك السباق إلى "العيب": أولا أنت تكذب في استشهاداتك وتتكلم بما ليس لك فيه علم، ثم أن تتهم بالتخريب من قام بتحرير أكثر من نصف المقالات و'''<u>كل</u>''' السياسات وصفحاتها المسطرية (بما فيها هذه التي نتحدث فيها الآن) وترهن جودة الموسوعة ببقاء مقالة حول شخصي الحقير، فهذا أمر مخجل ومؤلم ولا يمكن الرد عليه إلا بكلام من جنسه. وأتمنى بصدق بأن لا تكون تدخلاتك قادمة من عمليات حشد في الكواليس. ومن الأدب الموسوعي أن تنتظر رد المضيف أو أحد الإداريين قبل تكرار نفس الدفوعات. ولا تنس بأنني كنت من أضاف قاعدة أن الغير الإداريين يمكنهم المشاركة في النقاشات الأمغارية، لذلك أميل إلى الاعتقاد بأنك لا تهتم ببناء الموسوعة بقدر ما تهتم لاغتيالي معنويا تطبيقا لأجندة دبرت بليل، وإن عدتم عدنا.
* [[مستخدم:Reda benkhadra|رضا]]، [[مستخدم:SADIQUI|صديقي]] و [[مستخدم:Mehdi Immähder|مهدي]]: أطلب منكم مرة أخرى بأن تشاركو في النقاشات وأن تقرروا، الجزء الكبير من المشكل ناتج عن الفراغ وعدم اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. حتى نبقى إيجابيين، أتمنى من أحدكم بأن يغلق النقاشين ويطبّقهما وينسق نقاش الملحوظية في السياسات بالشكل المطلوب. أنا على استعداد للقيام بذلك، إلا أنه في ظل أجواء التربص، أفضل تفادي الامر درءا للشبهات والتربصات.[[مستخدم:Tifratin|Tifratin]] ([[نقاش المستخدم:Tifratin|نقاش]]) 12:29، 18 شتنبر 2020 (+01)
:: كما قلتها سابقا وسأعيدها بالعربية، أنا لاأناقشك شخصيا بالقدر الذي تهمني النزاهة في الموسوعة. فمقالة [[أمين التيفراتين]] ليست مقالتك ولا تملك الحق في حذفها متى شئت وللسبب الذي تريده. وهذا ينطبق علي أنا وعلى الجميع هنا. أما عن نقاش الملحوظية، فلقد كتبت أعلاه أنني أتفق أن المقالة لا تستوفي شروط الملحوظية من الأساس (كما هو الأمر بالنسبة لمقالات أخريات)، لكن هذا ليس هو موضوع النقاش منذ البداية. وللإشارة، فأسلوب اتهام الجميع "باللامسؤلية" لن ينفعك لا أنت ولا نحن ولا الموسوعة ولا القرّاء. [[مستخدم:Iliass.Aymaz|Iliass.Aymaz]] ([[نقاش المستخدم:Iliass.Aymaz|نقاش]]) 12:50، 18 شتنبر 2020 (+01)