لفرق بين الجوج ڤيرسيونات ديال: "ويكيپيديا:قرارات د ليمغارن"

تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
سطر 28:
* '''{{معا}} معا لقرار - منع شهر واحد'''. و سأكتبه بالعربية الفصحى حتى يفهمه المستخدم المعني بقرار المنع. المستخدم نيته تخريبية واضحة وتجاهل تنبيهات الزملاء، التي كانت لبقة ومؤدبة ومتعاونة. زيادة على أن اتهاماته للموسوعة وللمتطوعين داخلها غير مقبولة. في تقديري، يجب التعامل بصرامة وبمنطق Tolérance zéro مع التصرفات ذات الطابع العنصري أو الإقصائي، حماية للموسوعة ودعما منا للمتطوعين المجتهدين الذين لا يجب أن ينفروا من الموسوعة بسبب عدم تفاعل الإداريين.[[مستخدم:Tifratin|Tifratin]] ([[نقاش المستخدم:Tifratin|نقاش]]) 16:50، 3 شتنبر 2020 (+01)
*'''{{معا}} لقرار باش يتمنع'''، هاد لكونط جاي لويكيپيديا بدارجة غير باش يخرب ([[خاص:مساهمات/Jusif riki|ليسطا ديال تبديلات ديالو]] كاتبيين داكشي). يتمنع لشهر واحد، إلا عاود رجع ؤ دار نفس لحاجة، خاصو يتمنع لديما. --[[مستخدم:Reda benkhadra|Reda benkhadra]] ([[نقاش المستخدم:Reda benkhadra|نقاش]]) 17:55، 3 شتنبر 2020 (+01)
* '''{{معا}} معا القرار'''. التعديلات اللي دارها المستخدم Jusif riki كاتبيّن النية التخريبية اللي عندو حيتاش كاتقتاصر على المحي ديال مقالات أو طروفا ديال مقالات، الشي اللي ما يمكنش لينا نعتابروه تعديل بنّاء. ما يمكنش لينا نتسامحو معا تصرفات ب هاد الشكل باش نضمنو واحد التطور اللي يكون سليم ل الموسوعة. الاتهامات اللي كيتّاهم بيها الناس اللي كيسهرو على التطوير ديال الموسوعة هي اتهامات ما عندهاش ساس صحيح، غير كاتبيّن على الصعوبة اللي عندو ف التقبل ديال الأفكار المختالفة.